العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

خلال حفل استقبال في طنجة بمناسبة عيد ميلاده الـ 52

العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي

العاهل المغربي الملك محمد السادس
الرباط - المغرب اليوم

منح العاهل المغربي الملك محمد السادس الوسام العلوي من درجة قائد لكل من الفنان هاني شاكر والفنان حسين الجسمي ومصعب العنزي شاعر ومنتج فني من دولة الكويت.

جاء ذلك خلال ترؤس الملك محمد السادس يرافقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولى العهد الأمير مولاى الحسن والأمير مولاى رشيد والأمير مولاى إسماعيل مساء أمس الجمعة حفل استقبال في طنجة بمناسبة الذكرى الـ52 لميلاده.

العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي

وبهذه المناسبة منح الملك عددًا من الشخصيات الوطنية والأجنبية أوسمة ملكية حيث وشح بوسام المكافأة الوطنية من درجة قائد للممثل حمادى عمور والممثل صلاح الدين بنموسى ، والممثل والمخرج ورشيد الوالى ، والممثل عزيز الفاضلي، والممثل ميلود الحبشى ممثل، وعضو مؤسس لمجموعة "جيل جيلالة"، ومولاى الطاهر الأصبهانى والفنان والملحن أحمد العلوى.

كما منح وسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط، لكل من الفنان المطرب والملحن نعمان لحلو، وسعيد الشرايبى فنان عازف مبدع على آلة العود، والبشير المجرد المعروف بـ"البشير عبدو" فنان مطرب، ومصطفى بوركون" فنان مطرب وملحن شعبى، وعائشة مهماه ممثلة، وحنان الفاضلى ممثلة، وياسين رحمونى فارس مختص في تربية الخيول.

كما وشح الملك بنفس الوسام نوفل حسانى فارس مختص في تربية الخيول، وبشرى بيبانو متسلقة جبال تمكنت من وصول أعلى قمة بأمريكا الشمالية، ومريم برجة متسلقة جبال تمكنت من وصول أعلى قمم أوروبا وأستراليا، ونادية بن بهتان سباحة تمكنت من عبور مضيق جبل طارق دون مساعدة عام 2015، وحسن بركة سباح تمكن من العبور بين عدة قارات في السباحة الحرة، ولاينا بنخرابة فارسة، بطلة في القفز على الحواجز.

العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي

ومنح الملك وسام المكافأة الوطنية من درجة فارس، لكل من سعيد مسكر فنان مطرب، وسعد المجرد فنان مطرب، وأم الغيث بن الصحراوى المعروفة بـ"أوم" فنانة مطربة، ومحمد اجبارة ملحن وموزع موسيقي، ومحمد مزورى المعروف بـ"مسلم" فنان مطرب موسيقى "الراب"، وسعيد أشيبان المعروف بـ"أشنيم" فنان مطرب موسيقى الراب، ونبيلة معان فنانة مطربة، وأحمد سلطان فنان مطرب، وأمين تامرى المعروف بـ"أمينوكس" فنان مطرب موسيقى "الراب".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي العاهل المغربي يمنح هاني شاكر وحسين الجسمي وشاح الوسام العلوي



GMT 18:13 2024 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

البطولة النسائية حاضرة بقوة في موسم دراما رمضان 2025

منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib