ثلاث قبب زجاجية مملوءة بالضوء تبرز مسنجدات الديكور في معرض لندن
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

يفتح أبوابه للجمهور الأربعاء مع 116 جناح

ثلاث قبب زجاجية مملوءة بالضوء تبرز مسنجدات الديكور في معرض لندن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ثلاث قبب زجاجية مملوءة بالضوء تبرز مسنجدات الديكور في معرض لندن

معرض التصميم الداخلي في لندن
لندن ـ ماريا طبراني

تستضيف العاصمة البريطانية  لندن أسبوع التصميم الدولي، مع 116 معرضا داخل ثلاث قباب زجاجية مملوءة بالضوء , وهو العرض الرائد في أوروبا  لمصممي الديكور الداخلي. وفتح المعرض أبوابه هذا العام ابتداء من الأحد (13 مارس) حتى الثلاثاء (15 مارس) للتجارة، ولكن اعتبارا من يوم الأربعاء  (16 مارس) حتى يوم الجمعة (18 مارس)، ستكون الأبواب مفتوحة للجمهور مع دخول مجاني من الساعة 10:00 حتي 06:00 .

 ويقدّم المعرض فرصة مثالية لأخذ دورة مكثفّة في جميع  مراكز التصميم ، بما في ذلك عرض النافذة، وجولات صالات العرض، والمحادثات الممتعة مع  المصممين والمؤلفين، وحضور ورش عمل حصرية. ويمكن للزوار سؤال الخبراء،والتقاط كميات من العينات المجانية والاستمتاع بكأس من الشمبانيا قبل جولات الميناء اليومية في 02:30. حيث فيليبا كرادوك ستقوم بملء القباب بالزهور.

 وتنقسم أجنحة المعرض إلى أربعة أدوار ، كل دور يحمل موضوعا قائما بذاته  مثل السفينة الأم، وقسم الفضاء وغيرهما.ولا يقتصر المعرض على الأقمشة مقابض وأعمدة الستائر، والسجاد، إلى جانب الديكورات، والمعدات والتشطيبات الخاصة التي تحدد المنزل على حدة.، كما أن هناك الصناعات الحرفية من  بريطانيا والخارج، بما في ذلك صنع شرابة، التذهيب، خياطة الجلود  والأدوات، والطباعة على الحجر وتطعيم المعادن. وهذا العام نال مركز  التصميم 32 علامات تجارية جديدة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مطابخ  كريستوفر بيكوك، الذي صمم مطبخ بيل وهيلاري كلينتون في نيويورك.

ويميز الباستيل ألوان الربيع الجديدة، مع الألوان الوردية والبلوز  الراسية مع الكثير من اللون الخمري والنحاس. فشهر اذار _ مارس  ليس وقتا لللرمادي أو البيج، كما يقول باولو موسكينو.واحترس من الفيروز والزمرد والوردي والجير مع الكثير من زخارف النخيل الاستوائية في هذا الموسم. كما أن التفاصيل هي جوهر المسألة، مثل الخنافس المطرزة الصغيرة بالأزهار الساحرة.

ويعتقد جميع مصممي الديكور حول العالم أن هذا المعرض في لندن سوف يتيح فرصة للجميع لعرض أفكارهم ومنتجاتهم المبتكرة، كما أنها فرصة للجمهور للحاق بما هو جديد في عالم الديكور.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث قبب زجاجية مملوءة بالضوء تبرز مسنجدات الديكور في معرض لندن ثلاث قبب زجاجية مملوءة بالضوء تبرز مسنجدات الديكور في معرض لندن



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib