المنزل الأغلى على وجه الكرة الأرضية للبيع بمبلغ 265 مليون جنيه إسترليني
آخر تحديث GMT 20:26:56
المغرب اليوم -

يتميز بالسقوف العالية المزخرفة وحديقة خلفية مشتركة وغرفة نوم واحدة

المنزل الأغلى على وجه الكرة الأرضية للبيع بمبلغ 2.65 مليون جنيه إسترليني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنزل الأغلى على وجه الكرة الأرضية للبيع بمبلغ 2.65 مليون جنيه إسترليني

المنزل الأغلى اجرًا
لندن ـ كاتيا حداد

تُسوّق شركة "تشيلسي راسيل سيمبسون"، منزلًا يعد الأفضل بغرفة نوم واحدة من بين المتوفر حاليًا في السوق البريطانية، ويصل ثمنها 2.65 مليون جنيه إسترليني، ولكن المشترين المحتملين لديهم بالتأكيد توقعات كبيرة.
وصرَّح مدير الشركة جيك راسل، بأنَّ "المبلغ الضخم يريده البائعون، وحال تم بيع المنزل بهذا المبلغ سيكون المبنى الأغلى على الأرض في كوتسوولدز، على الرغم من أنَّ ذلك يحدث فقط في تشيلسي مع الأرض ذات المساحة 1161 قدمًا مربعة.
وأضاف راسل "هذا المنزل جميل وفريد من نوعه يقع وسط لندن، وتوجد حديقة نادرة من الباب الخلفي، أنت بحاجة فقط للسير لخطوات للوصول إلى المساحة الخضراء الضخمة، ويوجد مكان مخصص للكلاب والحيوانات الأليفة في الحديقة مما يجعل المنزل مثاليًا للحيوانات الأليفة".
وأشار إلى أنَّه في الطابق الأرضي تأتي شقة "تشيلسي" بمساحة 560 قدم مربع، حيث غرفة الاستقبال الكاملة مع السقوف العالية المزخرفة والمدفئة الكبيرة والنافذة الكبيرة.
وأبرز أنَّ المطبخ مصمم على الطراز الأميركي، السقف العالي والثلاجة البعيدة، أما الحمام فاخر جدًا حيث الجدران الرائعة والمرآة الضخمة، وعلى الرغم من وجود حمام ثانٍ صغير، فهذه الشقة الفخمة تحتوي على غرفة نوم واحدة مزدوجة فقط بحجم متوسط.
وأضاف "أكبر نقطة بيع هي الأبواب الخلفية الكبيرة التي حين يتم فتحها تطل على حدائق يذرباي ذات المساحة المفتوحة والتي يتشاركها السكان"، مشيرًا إلى أنَّه تم بناء قطعة الأرض بداية من منتصف إلى نهاية القرن الأـ19، والتي كانت سابقا حديقة السوق التي تمتلكها شركة "غونتر" العقارية.
وبيَّن راسل أنَّ الحديقة المحيطة بالمنزل في حجم ملعب الكرة ومليئة بالمجموعات المتنوعة من النباتات والزهور والأشجار، إلى جانب المساحات الخضراء العالية.
وتابع "في لندن لا يوجد منزل بهذا الشكل، حديقته مشتركة بين الجيران وبهذا الحجم الكبير، كما يوجد في الشقة أيضا غرفة رسم تنتمي إلى قصر البالتونس، يبلغ سعرها فقط 50 مليون جنيه إسترليني".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنزل الأغلى على وجه الكرة الأرضية للبيع بمبلغ 265 مليون جنيه إسترليني المنزل الأغلى على وجه الكرة الأرضية للبيع بمبلغ 265 مليون جنيه إسترليني



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib