شركة كيا تستعد لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ
آخر تحديث GMT 10:20:32
المغرب اليوم -
استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات الجيش السوري يعترض صواريخ إسرائيلية كانت تستهدف مدينة طرطوس الساحلية قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات جوية على سوريا وانفجارات في طرطوس استشهاد 52 مواطناً في قصف للاحتلال الإسرائيلي 8 منازل في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية وزير الصحة اللبنان بُعلن 569 شهيداً منهم 50 طفلاً و94 امرأة بالهجوم الإسرائيلي انهيار ملعب كرة قدم فى لندن وتوقف بعض خطوط القطارات بسبب الأمطار الصين تطلق 8 أقمار اصطناعية على متن الصاروخ الحامل "سمارت دراجون-3"
أخر الأخبار

شركة "كيا" تستعد لطرح الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

شركة "كيا" تستعد لطرح الجيل الرابع من سيارة "سبورتاغ"
سيول - علي صيام

تستعد شركة السيارات الكورية "كيا"، لكشف النقاب عن الجيل الرابع من سيارتها الرياضية "سبورتاغ"، بمقدمة جديدة وتصميم شرس خلال الشهر المقبل في معرض "فرانكفورت" للسيارات.

وتطرح الشركة الكورية الفئة الجديدة من السيارة بأسعار رخيصة مناسبة للميزانية وتبعث السرور لدى الأسرة، فضلًا عن سعي الشركة إلى زيادة المواصفات التقنية المميزة للسيارة "السبورتاغ" على مدى الأعوام الماضية، وتوفير سعر مناسب لمنافسة سيارة "هوندا سي آر في" التي لطالما كانت تحتكر هذه المنطقة.

ويتميز التصميم الخارجي للسيارة "السبورتاغ" الجديد، بأنه يحاكي شكل الطائرات المقاتلة، ليعطي نوعًا من القوة والديناميكية للهيكل الجديد، ومن المقرر أن تطلق الشركة الكورية رسميًا السيارة الجديدة في 15 أيلول / سبتمبر، بينما ستطرح الشركة مجموعتها الأولى للبيع في بريطانيا ابتداء من شباط / فبراير 2016، بسعر يتراوح مابين 17.500 ألف جنيه إسترليني إلى 24 ألف جنيه إسترليني.

ويعبر التصميم الجديد لواجهة السيارة "السبورتاغ"، عن أكبر تغيير حدث في تصميم السيارة، حيث لم تعد المصابيح الأمامية متكاملة مع الشبكة الأمامية للنموذج الجديد، ولكنها مصممة إلى الخلف قليلًا على طول الحواف الخارجية لغطاء محرك السيارة المصمم بشكل حاد وأكثر تفصيلًا، فضلًا عن أقواس العجلات المصممة بشكل أكثر جرأة، كما أن الشبكة الأمامية للسيارة التي تأخذ شكل "أنف النمر" مصممة بشكل منخفض قليلًا وعلى نطاق أوسع، ويضيف المزيد من وحدة التخزين إلى النصف السفلي من واجهة السيارة.

وأفاد المتحدث باسم "كيا" عن السيارة الجديدة: "يتميز هيكل السيارة بتصميم سلس، وأقواس العجلات أكثر جرأة، فضلًا عن خطوط السيارة الحادة مع تصميم أكثر ديناميكية وبمزيد من العضلات، وخلق أستوديو التصميم الأوروبي التابع للشركة الكورية في فرانكفورت في ألمانيا هذا التصميم، بمساهمة من مراكز التصميم التابعة للشركة في مدينة ناميانغ في كوريا، ومنطقة إرفين في كاليفورنيا".

 ويشار إلى أن "كيا" طرحت أول سيارة "سبورتاغ" قبل 22 عامًا، وكشفت الإحصاءات الجديدة أن شرطة العاصمة البريطانية، ضبطت أكثر من 27 ألف سيارة غير مؤمن عليها حتى هذا العام، ولذلك فمن الضروري التأمين على السيارة عند شرائها.

وصادرت قوات الشرطة البريطانية الكثير من السيارات في جميع أنحاء البلاد، والتي تشمل سيارتين "فيراري"، وثلاث سيارات "لامبورغيني"، وعشر سيارات "بنتلي" و40 سيارة "بورش"، حيث ضبطت شرطة العاصمة أكبر عدد من السيارات بلغ 9935 سيارة، تليها مقاطعة ويست يوركشاير، التي ضبطت حوالي 4125 سيارة.

وضبطت أكثر من 27.688 سيارة من عام 2015 حتى الآن، وفي العام الماضي بلغ عدد السيارات المضبوطة 70.430 سيارة، وتم بيع حوالي 1892 ألف سيارات مضبوطة في مزاد علني، مما أدى إلى جمع أكثر من مليون جنيه إسترليني، فضلًا عن سحق مجموعة مكونة من 6736 ألف سيارة، والحصول على قيمة الخردة التي بلغت أكثر من 600 ألف جنيه إسترليني.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كيا تستعد لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ شركة كيا تستعد لطرح الجيل الرابع من سيارة سبورتاغ



آمال ماهر تتألق في فستان ملكي باللون الأخضر

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 12:22 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"كيا EV9" تفوز بجائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لـ 2024

GMT 17:48 2022 الأربعاء ,21 كانون الأول / ديسمبر

أسعار النفط تُسجل 80.16 دولار لبرنت و76.32 دولار للخام الأميركي

GMT 14:18 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

محمد المورابيط يعلن عن تلقيه عرضًا من الرجاء البيضاوي

GMT 10:59 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

سيارات الدفع الرباعي الأكثر موثوقية لعام 2019

GMT 13:28 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

بحيرة بالاتون لروعة المغامرات في هنغاريا

GMT 01:30 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة كاتي برايس في إطلالة بسيطة أثناء التسوق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib