300  رجل أعمال جزائري يشارك في معرض الموصياد الدولي  في تركيا
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

300 رجل أعمال جزائري يشارك في "معرض الموصياد الدولي" في تركيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 300  رجل أعمال جزائري يشارك في

معرض الموصياد الدولي
الجزائر ـ ربيعة خريس

أعلن مدير المركز العربي الإفريقي للاستثمار والتطوير أمين بوطالبي عن مشاركة الجزائر في "معرض الموصياد الدولي" (جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين)  في تركيا ابتداء من التاسع نوفمبر/تشرين الثاني الجاري على مدى 4 أيام. وقال المتحدث، في تصريحات صحافية إن الوفد يضم 300 رجل أعمال، مشيرا الى أنه سيخصص جناحًا خاصًا للتّعريف بكافة المنتوجات الجزائرية الصنع، بالإضافة إلى ندوتين مخصصتين للتعريف بالجزائر والترويج لفرص الاستثمار بها.

وستشارك الجزائر في الطبعة الحالية لمعرض الموصياد الدولي في تركيا إلى جانب أكثر من 125 دولة يمثلها 7 آلاف رجل أعمال، مؤكدًا أن هذا الموعد الاقتصادي يعد فضاء مفتوحًا على كافة الفرص المتاحة على المستوى الإفريقي والآسيوي في الدول الضعيفة والقوية على حد سواء. وقال إن الجزائر تشارك خلال هذه الطبعة التي يتوقع أن يصل عدد زوارها أكثر من 150 ألف، في جناح تعرض من خلاله مختلف المنتوجات الجزائرية.

وذكر أن المشاركين يتطلعون الى نقل الخبرة و إيجاد شراكة  أجنبية خاصة في ما يتعلق بقطاع النسيج و الصناعات الغذائية و القطاع الفلاحي، وسيسعون خلال ندوتين مسطرتين على التعريف بفرص الاستثمار في الجزائر و إفريقيا عموما. و أكد المتحدث أن كل المنتوجات جزائرية الصنع يمكنها أن تصدر إلى تركيا  خاصة ما تعلق منها بالصناعات الكهرومنزلية ، مشيرا الى أن الجانب التركي أبدى اهتمامه بالشراكة مع المنتجين الجزائريين في هذا المجال، خلال  مشاركات سابقة ضمن فضاءات دولية مماثلة.

و تطرق مدير المركز العربي الإفريقي للاستثمار و التطوير إلى العراقيل البيروقراطية التي لازالت تعيق ترتيبات تنقل و معاملات المستثمرين الأجانب في الجزائر، مشيرا إلى ضرورة تغيير الذهنيات و العمل على تيسير أكثر لهذه التفاصيل خاصة في المرحلة الراهنة التي تحتاج فيها الجزائر إلى استقطاب كافة الاستثمارات الخارجية و المضي قُدمًا في الاستراتيجية  الاقتصادية التي يفرضها تهاوي سوق البترول.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

300  رجل أعمال جزائري يشارك في معرض الموصياد الدولي  في تركيا 300  رجل أعمال جزائري يشارك في معرض الموصياد الدولي  في تركيا



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib