الزرعوني يُشيد بافتتاح عربية الغولف من  بالم هيلز
آخر تحديث GMT 10:36:38
المغرب اليوم -

الزرعوني يُشيد بافتتاح "عربية الغولف" من " بالم هيلز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الزرعوني يُشيد بافتتاح

جولف
القاهرة - سبأ

جاء حفل افتتاح البطولة العربية لغولف الناشئين الخامسة عشرة والسادسة للسيدات والتي يستضيفها ملعب بالم هيلز في مدينة السادس من أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة والذي أقيم أول من أمس الاثنين، بسيطًا وأنيقًا ومعبرا، في فقراته بحضور  الأمين العام للاتحاد العربي للغولف عادل محمد الزرعوني والكويتي عبد العزيز الملا وابراهيم راتب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي و الأمين العام لاتحاد الإمارات خالد الشامسي والمغربي عبد اللطيف البشاري الحكم العام للبطولة والتونسي ماهر بوشماوي وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للغولف ورؤساء الوفود المشاركة وأعداد من عشاق اللعبة.

وجاءت قرعة البطولة التي تشهد مشاركة 9 دول يمثلها أكثر من 85 لاعبا ولاعبة وتستمر منافساتها حتى يوم الخميس المقبل، متوازنة لجميع المنتخبات المشاركة. وأوقعت فريق الإمارات تحت 18 سنة مع كل من الكويت وسلطنة عمان، ويتشكل فريق الإمارات من ثلاثة لاعبين هم عبد الله القبيسي وأحمد سكيك وسعيد البلوشي، واستهل اللاعبون البطولة بمعنويات عالية وطموحات كبيرة في المنافسة، حيث لعب أمس الثلاثاء اللاعب أحمد سكيك مع كل من اللاعبين الكويتي عبد الله وهيب والعماني أمجد الطوكي.

بينما لعب عبد الله القبيسي مع المصري حسان سعيد والمغربي أيمن بو رحيمة ضمن المجموعة الثانية، فيما لعب سعيد البلوشي مع القطري سامي قواش والتونسي جولي يوسف ضمن المجموعة الثالثة، وتشارك في منافسات هذه الفئة السنية 8 دول عربية.

وأما المنتخب تحت 15 سنة دشن مشواره أمس الثلاثاء أيضا من خلال اللاعب محمود سكيك الذي لعب مع الكويتي علي الأنصاري والسعودي فيصل يوسف ضمن المجموعة الأولى، ولعب محمد عبد الله مع المغربي ايمن بن عبد الله، والمصري ديان نعيم، بينما لعب اللاعب خليل كسواني مع المصري فارس عبد العزيز، والكويتي أحمد البدير ضمن المجموعة الثالثة، وتشارك بهذه الفئة السنية 8 منتخبات عربية بفرق كاملة من 3 لاعبين لكل دولة.

وتقام اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من البطولة التي سيتحدد على ضوئها لدرجة كبيرة هوية المتقدمين نحو القمة، لخوض منافسات اليوم الختامي غدًا الخميس في سعيهم بألقاب البطولة بمختلف فئاتها الثلاث.

وأثنى  الأمين العام للاتحاد العربي للغولف عادل الزرعوني على حفل الافتتاح والذي جاء بسيطا ومعبرا، مؤكدا أن إسناد تنظيم البطولة الى جمهورية مصر العربية جاء وسط قناعة وثقة كبيرة في مقدرة القائمين على اللعبة في مصر بقيادة ايمن فتحي حسين رئيس الاتحاد المصري على توفير كل سبل النجاح لهذه التظاهرة الرياضية التي تجمع الواعدين من الشباب والسيدات مع قيادتها على مستوى الاتحادات العربية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة، فهي ليست المرة الأولى التي تنظم فيها البطولة على أرض الكنانة في هذا البلد الحبيب.

وأضاف أن الاتحاد العربي حريص تماما على إقامة البطولة في كل الدول العربية بالتناوب كل عام من أجل نشر اللعبة وتطويرها في كل البلدان العربية خاصة وأنها باتت لعبة أولمبية رسميا، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، رغم القناعة بأهمية هذا الحدث وسعي المشاركين من الجنسين على تقديم أفضل العروض وسط منافسة شريفة تعكس المستوى الحقيقي للعبة وسط هذه الكوكبة من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون مستقبل اللعبة بالوطن العربي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزرعوني يُشيد بافتتاح عربية الغولف من  بالم هيلز الزرعوني يُشيد بافتتاح عربية الغولف من  بالم هيلز



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 02:41 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

حورية فرغلي تبدي سعادتها بعرض فيلمها "طلق صناعي"

GMT 11:26 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس

GMT 19:51 2022 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع أسعار النفط بفعل شح المخزونات الأميركية

GMT 21:35 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

أعراض تأخر النمو العقلي عند الرضع

GMT 05:47 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

«كورنيت» نصر اللـه ورسالة الرئيس الأسد

GMT 21:16 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

1400 توقيع في 24 ساعة لسحب الثقة من مجلس إدارة برشلونة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib