منتجع كارولز بوريفاغ يُجسد روعة الطبيعة في مرسى مطروح
آخر تحديث GMT 05:20:14
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

يحتضنه البحر المتوسط ويُمثل مقصدًا للرياضات المائيَّة

منتجع "كارولز بوريفاغ" يُجسد روعة الطبيعة في مرسى مطروح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منتجع

منتجع وفندق "كارولز بوريفاغ"
القاهرة – محمود حماد


يقع منتجع وفندق "كارولز بوريفاغ" الرائع في مرسى مطروح على بعد 200 كيلو متر غرب مدينة الإسكندرية، وعلى بعد 10 كيلو متر من مطار مطروح, وموقعه في مدينة مرسى مطروح التي تعد من أجمل شواطئ العالم بشهادة من زارها, حيث يمتاز شاطئها بالرمال الناعمة البيضاء والمياه الشفافة التي لها لون خاص، ما يساهم في الإقبال الشديد عليه.
ويتميز المنتجع "كارلوس بوريفاغ" بوقوعه على حافة واحة أكوا, كما أن شاطئ البحر الأبيض المتوسط يحتضن المنتجع والذي تبلغ مساحته 40 ألف متر مربع وهو ما يجسد جمال الطبيعة، كما يعد المنتجع مقصدًا للرياضات المائية والنشاطات الترفيهية، ويتميز بالشاطئ الرملي والمياه الصافية والشمس الساطعة.
وتتمثل خدمات الفندق في الاستقبال متوافر على مدار 24 ساعة, خدمات الغرف يوميًا, يوجد في الفندق 3 حمامات سباحة، حمام سباحة للأطفال, حمام سباحة ساخن، حمام سباحة خارج الفندق بمساحة 1300 مترًا مربعًا، شاطئ الفندق يمتد بطول 270 مترًا، ويوجد في الفندق مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات الشرقية والشرق أوسطية، كما يوجد مقهى الحرافيش لتقديم المشروبات والشيشة.
ويقدم خدمات طبية, جليسة أطفال, مركز تسوق, مركز أعمال, خدمات بنكية, تغيير عملات, خدمات غسيل وتنظيف جاف, خدمات "ليموزين" وتأجير سيارات, مطاعم, مركز صحي, "ساونا", "جاكوزى".
ويقدم مركز كليوباترا الصحي الموجود في المنتجع، العديد من الخدمات للأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء الذهني والجسدي، سبا، "مساج"، "جاكوزي"، غرف بخار، ساونة ومركز للياقة البدنية.
وعن تجهيزات الغرف، يحتوي المنتجع على 289 غرفة وأجنحة, كلها مطلة إما على البحر, حمام السباحة أو الشاطئ، وتحتوي الغرف على تكييف, شرفة أو تراس, تليفون, تليفزيون, ثلاجة صغيرة, منطقة جلوس, حمام خاص رخامى بكامل مرفقاته.
وتتمثل سياسات الفندق في، تسجيل الوصول من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة الرابعة عصرًا، أما تسجيل المغادرة، فيتم من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
وفيما يتعلق بسياسة الأطفال، فإن الحد الأقصى بالغرفة الواحدة طفلين، الطفل الأول من سن يوم إلى أقل من 12 عامًا مجانًا، والطفل الثاني من عمر 6 أعوام إلى أقل من 12 عامًا، 50% من سعر البالغ، والسعر شامل سرير واحد إضافي، بحيث يكون التصنيف أسرة مكونة من فرد بالغ وطفل أو طفلين حجز غرفة فردية، أما أسرة مكونة من فردين بالغين وطفل أو طفلين حجز غرفة مزدوجة، وأسرة مكونة من فردين بالغين وطفلين حجز 2غرفة فرديّة.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع كارولز بوريفاغ يُجسد روعة الطبيعة في مرسى مطروح منتجع كارولز بوريفاغ يُجسد روعة الطبيعة في مرسى مطروح



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib