رئيس نادي اتحاد طنجة ينتقد قرارات إغلاق الملاعب والدخول في صراعات مع الجماهير
آخر تحديث GMT 19:40:16
المغرب اليوم -

هاجم المسؤولين على الكرة المغربية وأكد أنهم يقولون ما لا يفعلون

رئيس نادي "اتحاد طنجة" ينتقد قرارات إغلاق الملاعب والدخول في صراعات مع الجماهير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس نادي

رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحميد أبرشان
الدار البيضاء: محمد خالد

عبّر رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحميد أبرشان عن امتعاضه الشديد مما أسماه كثرة الكلام وقلة العمل والأفعال، بخصوص تطوير المنتج الكروي المغربي والرفع من مستواه، وأضاف أن المتمعن في قرارات بعض المسؤولين وبعض القائمين على الشأن الكروي في المغرب، يتضح أنه ليس هناك من يسعى فعليًا إلى الرقي بمستوى كرة القدم الوطنية، وأن الأمر لا يعدو أن يكون كلامًا في كلام، يقضي به كل واحد مآربه.
وأضاف أبرشان في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" من شروط الحصول على منتج كروي جيد، هو إقناع الجماهير أولاً بهذا المنتج وحملها على عشق كرة القدم والحضور بكثرة إلى الملاعب لمساندة فرقها، فالمدرجات المملوءة هي مقياس نجاح مشروع كرة القدم ونجاح كل المتدخلين فيه، من وزارة وصية، وجامعة وشركائهما وأيضًا إدارات الفرق"، ومضى متسائلاً " ماذا فعل هؤلاء المسؤولون لاستقطاب الجماهير إلى الملاعب الوطنية،... الدخول في صراع مع الجماهير وحملها على المقاطعة، حمل الفرق على الاستقبال خارج ميادينها بدعوى إصلاح وترميم الملاعب".
وأكد أبرشان أن مثل هذه القرارات تعيد كرة القدم المغربية إلى الوراء وتساهم في زعزعة استقرار الكثير من الفرق، وأعطى مثالاً بحالة فريق الوداد البيضاوي الذي فقد اللقب الموسم الماضي بسبب استقباله خارج ميدانه، مضيفًا أن الدور أتى الآن على فريقه من خلال ترحيله من جهة وحرمانه من جماهيره من جهة أخرى.

وطالب أبرشان كل الفرق بأن ترفض مثل هذه القرارات، مشيرًا إلى فريقه اتحاد، وقال" سأتحدث عن الفريق الذي يعنني والذي كرسنا له كل المجهودات وضحينا بالغالي والنفيس من أجل أن نرتقي به إلى مستوى فريق بقيمة وحجم مدينة طنجة، بكل الإكراهات التي عشناها و نعيشها، من أجل الوفاء بالتزاماتنا مع اللاعبين والطاقم والتقني ولنضمن الاستقرار والاستمرارية، فإذا بقرارات تأتي من جهة لا يدخل في حساباتها معاناتك ولا مدى الضرر الذي ستلحقه بفريقك وبكرة القدم عمومًا، قرارات تجعلك تشك حتى في نوايا هؤلاء وتدفعك للتساؤل هل هي مقصودة، نظرًا لتوقيتها غير المناسب تماما وغير المراعي لمصلحة الفريق المستهدف، بل تجعلك تعتقد أنها بالعكس اتخذت لمصلحة جهات أخرى، هذه القرارات التي تدفعنا وتدفع كل من لديه الرغبة في العمل الجاد إلى الابتعاد وترك المجال لمن يسعى وراء رغباته المريضة".

يذكر أن فريق اتحاد طنجة تضرر كثيرًا من مقاطعة الجماهير للمباريات بسبب اعتراضها على قرار حضر أنشطة الألتراس في الملاعب الوطنية، كما أن متاعبه ستزداد بعد أن تقرر إغلاق ملعب طنجة الكبير للإصلاح لمدة 5 أسابيع.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي اتحاد طنجة ينتقد قرارات إغلاق الملاعب والدخول في صراعات مع الجماهير رئيس نادي اتحاد طنجة ينتقد قرارات إغلاق الملاعب والدخول في صراعات مع الجماهير



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:47 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ماجدة الرومي تُعلق على الهجوم الذي يتعرض عليه جنوب لبنان
المغرب اليوم - ماجدة الرومي تُعلق على الهجوم الذي يتعرض عليه جنوب لبنان

GMT 13:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

راكيتيتش يؤكد أن ميسي يستحق التتويج بالكرة الذهبية

GMT 21:21 2018 الجمعة ,23 آذار/ مارس

طريقة إعداد مطبق الزعتر الأخضر الفلسطيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib