أسعار الفضة العالمية تشهد ارتفاعًا طفيفًا بعد تذبذب وعدم استقرار
آخر تحديث GMT 21:09:33
المغرب اليوم -

أسعار الفضة العالمية تشهد ارتفاعًا طفيفًا بعد تذبذب وعدم استقرار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أسعار الفضة العالمية تشهد ارتفاعًا طفيفًا بعد تذبذب وعدم استقرار

ارتفاع أسعار الفضة
صنعاء - المغرب اليوم

شهدت أسعار الفضة ارتفاعًا طفيفًا خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد التذبذب الذي شهدته يوم أمس لتظل التداولات بالقرب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع والذي سجلته خلال تداولات الأسبوع، يأتي هذا بعد حركة الدولار الأميركي غير المستقرة بسبب حديث الرئيس المنتخب ترامب.شهدت أسعار الفضة ارتفاعًا طفيفًا خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد التذبذب الذي شهدته يوم أمس لتظل التداولات بالقرب من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع والذي سجلته خلال تداولات الأسبوع، يأتي هذا بعد حركة الدولار الأميركي غير المستقرة بسبب حديث الرئيس المنتخب ترامب.

وتُتداول أسعار الفضة حالياً عند المستوى 16.77 دولار للأونصة وذلك بعد ان سجلت أعلى مستوى عند 16.79 دولار للأونصة وكانت قد افتتحت جلسة اليوم عند المستوى 16.75 دولار للأونصة بينما قد سجلت أسعار الفضة أدنى مستوى عند 16.71 دولار للأونصة. وأسعار السلع استطاعت تحقيق ارتفاع خلال الفترة الأخيرة على حساب التراجع في مستويات الدولار الأميركي بالإضافة إلى التحسن في بيانات القطاع الصناعي في الاقتصاديات العالمية، إلا أن الفضة قد تشبعت بعمليات الشراء خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي منعها من الاستمرار في الارتفاع في الوقت الحالي.

وشهد الدولار الأميركي تراجعًا يوم أمس مقابل العملات الرئيسية بعد جلسة شهدت العديد من التذبذب وذلك بسبب حديث دونالد ترامب للصحافة والذي لم يشهد تفاصيل جديدة في وعوده بشأن دعم الاقتصاد الأميركي وخفض الضرائب على الشركات الأميركية لدعم النمو، وهو الأمر الذي كان من المفترض أن يدعم ارتفاع أسعار الفضة إلى أنها متشبعة بعمليات الشراء. أما عن مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية فيتداول حالياً عند المستوى 101.65 بعد أن افتتح تداولات اليوم عند 101.60 مسجلاً أدنى مستوى عند 101.55 وكان قد سجل أعلى مستوى عند 101.79. يأتي هذا بعد أن انخفض مؤشر الدولار يوم أمس ليسجّل أدنى مستوى في أربعة أسابيع عند 101.26.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار الفضة العالمية تشهد ارتفاعًا طفيفًا بعد تذبذب وعدم استقرار أسعار الفضة العالمية تشهد ارتفاعًا طفيفًا بعد تذبذب وعدم استقرار



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib