عبد الستار سعد يعلن أنهَّ سيغني بغير اللهجة العراقية
آخر تحديث GMT 16:36:18
المغرب اليوم -

كشف لـ"المغرب اليوم" عن تحضيره عملاً بالتعاون مع الأمم المتحدة

عبد الستار سعد يعلن أنهَّ سيغني بغير اللهجة العراقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عبد الستار سعد يعلن أنهَّ سيغني بغير اللهجة العراقية

الشاب العراقي عبد الستار سعد
بغداد – نجلاء الطائي

أكد نجم برنامج "ذا فويس" لاكتشاف المواهب الفنية، العراقي عبدالستار سعد، أنه بصدد التحضير لعمل خيري كبير بالتعاون مع الأمم المتحدة، وهو تقديم أغنية هادفة إلى السلام والحب،  مشددًا على أنه يفضل الموسيقى الهادئة وأن مثله الأعلى في الفنّ هو القيصر كاظم الساهر.

وأكد سعد أنه يعتبر الفنان كاظم الساهر  مثله الأعلى "وأنا كلي فخر واعتزاز أنني كنت واحداً من ضمن فريق القيصر، أنا جدا سعيد لأني سمعت جميع ملاحظاته، وفضل نجاحي يعود لوجودي مع الأستاذ كاظم الساهر" .وأعلن أنه سيغني باللهجةالعراقية  "لأن الجمهور من جميع الدول العربية أحبني واّمن بصوتي ومن حقهم أن يسمعوني بلهجات مختلفة " . موضحا" أنه صادق ويتواصل مع جمهوره دائما ويتواضع مع الجميع "وابتسامتي أسعدت كثيرا من الناس الكل حب ستّار سعد وليس فقط النساء وهذا الشيء يسعدني  جدا.ّ وكف ستّار أن  الفائز بلقب "ذا فويس"  يحصل على عقد إنتاج وتوزيع موسيقي من شركة Universal Music Group  وأن التقصير والتأخير في التعاون الفني والإداري كان سببه شخص اسمه يوسف دندش وهو الموكل بإدارة اعمالي ومشكلتي كانت مع هذا الشخص وليس مع الشركة نفسها ومرت سنة تقريباً على انتهاء الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" The Voice  وما زال جمهوري  ينتظر مني عملا فنيا خاصا بي، وكان من المفترض أن يصدر في ذاك العام وبقيت غائباً بشكل كامل عن الساحة الفنية، واقتصرت إطلالاتي على بعض الحفلات الغنائية ولم تصدر أي أعمال جديدة خاصة بي،  وعلى هذا الأساس طلبت التحرر من كافة القيود التي تربطني بالشركة لأنه  مطلب الجمهور الذي ساندني منذ اليوم الأوّل لي في البرنامج، حيث أنه وبعد سنة على نجاحي في "ذا فويس" لم تمنحني الشركة فرصة تقديم أي عمل لهم حتى اتمكن من إعادة الفرحة إلى قلوب من وثقوا بموهبتي ,,,الحمد لله  الأمور الأن جيدة مع الشركة خاصة بعد صدور اعمالي واغنيتي " هب الهوا هب "  التي  أنتجتها الشركة وحصدت نجاحا كبيرا .ونفى ستار أن يكون وارد التفكير بالتمثيل الان , وقال أنه لا يزال صغيرا" على الحب والمستقبل أمامه وهو ينظر الى مشواره الفني بنظرة أهم من الحب.

وأعلن أن كل نجاح يحصده يقدمه لبلده  العراق وكل إنسان يجب أن يكون فخورا بوطنه  ومهما قدمنا للعراق فهو قليل عليه .وكشف أنه يبحث عن عمل يستحق أن يقدم للعالم العربي ولم يجد لغاية الأن أغنية مناسبة لهذا العمل . وقال انه يهوى  كرة القدم ويهتم بالرياضة كثيراً  ويقضي وقت فراغه مع أهله  موضحا": افضل ان أكون على طبيعتي لا احب اجواء الشهرة والتصنع ، لا أحب ان أغير من نفسي وشخصيتي أنا طبيعي جدا ومتواصل دائماً مع اصدقائي واقاربي لأن الناس احبتني هكذا .ووصف المشوار الفني بأنه صعب جدا" وفيه كثير من التحديات، التحدي الأول بالنسبة لي  هو أن اثبت نفسي على الساحةالفنية خاصة بعد حملي للقب "ذا فويس". وبيّن أن طموحه هو أن يسعد كل طفلعراقي وعربي، يجب علينا ان نرسم البسمة على وجوه الأطفال، وأنا الأن بصددالتحضير لعمل خيري كبير بالتعاون مع الأمم المتحدة وهو تقديم أغنية هادفةالى السلام والحب .

  يذكر أن عبد الستار سعد، ولد في منطقة الزعفرانية في بغداد و اكتشفأهله موهبته وشجّعوه على تنميتها، فكان يغنّي في الكثير من الحفلاتوالمهرجانات. يحبّ الموسيقى الهادئة، ومثاله الأعلى في الفنّ كاظمالساهر. وشارك عبد الستّار سعد  في ذا فويس: أحلى صوت (الموسم الثاني)على شاشة إم بي سي 4 ، فكان طريقاً ليوصل صوته إلى العالم كلّه.كان ستار سعد ضمن فريق مواطنه الفنان كاظم الساهر تنافس في النهائي معالمصرية وهم من فريق شيرين عبد الوهاب ومع مواطنه سيمور جلال والذي كانمع فريق صابر الرباعي أيضا مع السورية هالة القصير من فريق عاصي الحلانيفي 31-مارس-2014 فاز ستار بلقب ذا فويس بعد أن حصل على أعلى الأصوات,

بدأت علاقته بالموسيقى باكراً فهو من الأصوات الشابة التي لفتت الانتباهوشغلت الشارع العربي استطاع أن يكون من المواهب المميزة  ليوصل صوته إلىالعالم كسب قاعدة جماهيرية كبيرة  دعمته لينتقل من مرحلة الى أخرى الىحين بلوغه اللقب يحمل الكثير من الصفات الجميلة  " خجول " " متواضع ""حساس " ينتقي الكلمات كي لا يجرح مشاعر من حوله ومحبيه يتميز  بالوفاءوالعطاء ويؤكد دائماً احترام مشاعر جمهوره ضحكته لا تفارق وجهه والبساطةاكثر ما تميزه .

       

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الستار سعد يعلن أنهَّ سيغني بغير اللهجة العراقية عبد الستار سعد يعلن أنهَّ سيغني بغير اللهجة العراقية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib